4 كاميرات في الخلف، مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

ضع في اعتبارك أن إنفاق هذه الأموال على هاتف ذكي جديد لم يعد مرادفًا لشراء جهاز منخفض الجودة. في الواقع، كما سترون في هذا الدليل، يمكنك مقابل هذا السعر الحصول على هواتف محمولة بتقنية 5G، وشاشات تحديث 120 هرتز وبشحنات سريعة تتجاوز حتى 60 واط. كانت هذه الميزات محجوزة في السابق للهواتف الذكية الأكثر تكلفة، ولكن الآن يمكنك الاستمتاع بها بتكلفة منخفضة.

– Xiaomi Redmi Note 12S

وبطبيعة الحال، تمتلك شركة شياومي بعضًا من أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها مقابل 200  دولار أو أقل. أحد أبرزها هو هاتف Xiaomi Redmi Note 12S، وهو هاتف ذكي يمكنك من خلاله ضمان تجربة متوازنة. أولاً، لأنه يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة بدقة +Full HD (2400 × 1080 بكسل) ومعدل تحديث 90 هرتز، مما يبدو جيدًا حقًا.

يوفر الأداء الجيد معالج MediaTek Helio G96، الذي يقوم بعمله عندما يتعلق الأمر بالمهام الأكثر شيوعًا. على سبيل المثال، يمكنك استخدام Redmi Note 12S للوصول إلى الشبكات الاجتماعية ومشاهدة مقاطع الفيديو على  اليوتوب ومعرفة كيفية الوصول إلى وجهتك باستخدام خرائط  غوغل  أو دفع ثمن مشترياتك بفضل تقنية NFC ولعب معضم الألعاب . يمكنك أيضًا استخدامه لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، حيث يتميز باحتوائه على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل.

يعد Redmi Note 12S ناجحًا إذا كنت لا ترغب في مراقبة الشاحن بين الحين والآخر. وبطاريته التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدوم يومًا من الاستخدام بسهولة، بالإضافة إلى الشحن السريع بفضل الشحن السريع بقوة 33 وات. سواء اخترت الإصدار 6 جيجابايت 128 جيجابايت أو الإصدار 8 جيجابايت 256 جيجابايت، يمكنك شراء الهاتف بسعر يتراوح بين 160 و180  دولار في متاجر مثل  أمازون  و AliExpress .

– realme C55

إذا كانت ميزانيتك أقل من 200  دولار ، فيجب أن يكون Realme C55 ضمن قائمة البدائل لديك مهما حدث. يعد هذا أحد أفضل الهواتف الرخيصة المتوفرة في السوق نظرًا لتصميمه الذي يتفوق على جماله والراحة التي يوفرها. وأيضًا، نظرًا لشاشته الكبيرة مقاس 6.72 بوصة، ودقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، فإنه يتمتع بجودة أكثر من كافية لتجربة وسائط متعددة جيدة.

معالج MediaTek Helio G88 هو الذي يعمل بداخله، مع أداء جيد في معظم المهام. مع هاتف Realme C55 هذا، يمكنك لعب معضم الألعاب ، مع الأخذ في الاعتبار دائمًا أنه ليس هاتفًا محمولاً “للألعاب” على هذا النحو. وفيما يتعلق بالكاميرات، فإن الجودة الأعلى هي الكاميرا الخلفية التي تبلغ دقتها 64 ميغابكسل. باستخدامه، يمكنك التقاط صور واضحة مع إعادة إنتاج الألوان بشكل جيد، خاصة في الإعدادات جيدة الإضاءة.

وأخيرًا، من بين نقاط القوة أيضًا البطارية التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة. لقد قمنا بتحليل جهاز Realme C55 ونعلم أنه قادر على الاستمرار لمدة تصل إلى يومين من الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، فهو مزود بشحن سريع بقوة 33 واط. ضع في اعتبارك أن Realme C55 يتميز في كثير من الأحيان بخصومات مذهلة، لذا يمكنك شرائه حتى بأقل من 150 يورو في عدة متاجر عبر الأنترنت فقط إبحث عن إسمه في غوغل .

– POCO X5 5G

مقابل 200  دولار تقريبًا، يمكنك أيضًا شراء POCO X5 5G، وهو رهان متوازن للغاية يتألق خصيصًا لـ 5G. نوصي بهذا الجوال لشاشته المزودة بتقنية AMOLED وحجمها 6.67 بوصة حتى تتمكن من الاستمتاع بالصور بشكل كبير. يتم ضمان الوضوح والسلاسة، حيث تتميز بدقة +Full HD (2400 × 1080 بكسل) ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.